Card Sat

موقع متخصص ف كروت الستلايت واشتركات السيرفيرات المدفوعه االاجر الرائعه

New Page 1

 

 

 

New Page 1

 

 

 


    انتقادات لاذعة للمدافع بيبي لخشونته مع لاعبي برشلونة

    شاطر
    avatar
    hamada1993

    عدد المساهمات : 25
    نقاط : 52
    تاريخ التسجيل : 17/01/2012

    انتقادات لاذعة للمدافع بيبي لخشونته مع لاعبي برشلونة

    مُساهمة  hamada1993 في الخميس يناير 19, 2012 4:28 pm


    صب لاعبون ووسائل إعلام مختلفة جام غضبهم وانتقاداتهم اللاذعة صوب المدافع البرتغالي لريال مدريد كليبر بيبي الذي أثار الجميع باحتكاكاته وخشونته ضد كافة لاعبي برشلونة خصوصا نجمهم ميسي في مباراة ذهاب كلاسيكو ربع نهائي كأس ملك إسبانيا التي انتهت فجر اليوم بفوز مستحق لبرشلونة في معقل ريال مدريد بهدفين لهدف واحد، بعد أن كان البارسا متأخراً بهدف سجله رونالدو.

    وظهر المدافع بيبي والذي أشركه مدربه مورينيو في وسط الملعب من أجل الحد من خطورة برشلونة بشكل عنيف في أكثر من لقطة مع لاعبي البرسا وخصوصا ميسي، كما كان سببا في دخول هدف التعادل لبرشلونة عندما غفل عن متابعة الكرة التي وصلت لبويول وسجل هدف التعادل لبرشلونة.

    ووجهت وسائل إعلام مقربة من ريال مدريد انتقادات لاذعة لبيبي، مؤكدة أنه كان يستحق الطرد أكثر من مرة خلال المباراة التي شهدت خشونة من قبله وزملائه ضد لاعبي برشلونة.

    وتحصل بيبي مطلع الشوط الأول على بطاقة صفراء مجانية إثر تدخل مبالغ فيه بحق بوسكيتس وفي مكان لا يشكل أي خطورة على فريقه.

    وفي لقطة أخرى، استوجب التحام عنيف بين بيبي ولاعب وسط برشلونة سيسك فابريغاس إنذارا للاعب البرتغالي وبالتالي طرده من المباراة، ولكن الحكم لم يتعاط مع ذلك.

    وكانت أخطر اللقطات وضوحا والتي كان يستحق فيها بيبي الطرد بشكل مباشر هي لقطة مشي بيبي على يد ميسي الذي كان واقعاً على الأرض، وهي لقطة متعمدة تستوجب تدخل الحكم لطرد اللاعب البرتغالي بشكل مباشر.

    ولقي أداء بيبي انتقادات أخرى من العديد من اللاعبين كان من ببينهم لاعب وسط برشلونة تشافي الذي أعرب عن غضبه الشديد من تدخلات بيبي العنيفة خصوصا ما فعله ضد ميسي حين مشى على يده.

    وذهب نجم مانشستر يوناتيد والمنتخب الإنكليزي واين روني إلى أبعد من ذلك حين خاطب بيبي واصفا اياه بـ "الأحمق".

    ووصف لاعب وسط آرسنال الإنكليزي جاك ويلشير بأنه لاعب مثير للشفقة، معربا عن استيائه العارم من الخشونة المفرطة التي أظهرها بيبي ضد ميسي من أجل إيقاف الخطورة والمهارة الكبيرة للنجم الأرجنتيني.

    أما وسائل الإعلام الإسبانية فقد انتقدت سلوك بيبي و وصفته بالسلبية حيث قالت صحيفة "ماركا " المقربة من ريال مدريد: "إن بيبي تقمص دور اللاعب السلبي"، كما صبت جارتها " آس" جام غضبها على بيبي مجددا لخشونته ضد لاعبي برشلونة.

    اللافت للنظر أن الجميع صب جام غضبه على بيبي باستثناء مدربه المثير للجدل مورينيو الذي أكد أن بيبي كان من أفضل لاعبي ريال مدريد لأنه قدم أداء رائعا، موضحا أنه لم ير ماذا فعل بيبي مع ميسي.. ولكنه استدرك أنه إذا دهس بيبي يد ميسي بقصد فهذا غير مقبول.
    avatar
    shehabtito2010
    Admin

    عدد المساهمات : 46
    نقاط : 125
    تاريخ التسجيل : 25/08/2011
    العمر : 27
    الموقع : سيرفر العرب

    رد: انتقادات لاذعة للمدافع بيبي لخشونته مع لاعبي برشلونة

    مُساهمة  shehabtito2010 في الخميس يناير 19, 2012 5:09 pm

    مبروك الفوز لبرشلونه والى النهائ انشاء الله[center]


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 17, 2018 1:05 pm